أخر الاخبار

انشاء محفظة تراست واليت

هل انت أحد الاشخاص الذين عملو على بوت هامستر وكسبت منه عملات رقمية ولا تعلم طريقة سحب وتصريغ هذه العملات، لا تقلق سنقدم اليك أفضل طريقة لسحب العملات وتصريفها بشكا آمن تابع معنا الشرح من المقال التالي.

انشاء محفظة تراست واليت

شرح انشاء محفظة تراست واليت:

يمكنك أنشاء المحفظة على هاتفك المحمول بكل سهولة وهي تناسب جميع الهواتف المحمولة وتعمل على الاندرويد والايفون، كل ما عليك اتباع الطريقة والتعليمات للتمكن من انشاء المحفظة، اولاً عليك التوجه الى الرابط في الاسفل والنقر عليه ليتم تحويلك بشكل مباشر الى المحفظة، قم بتنزيل المحفظة على هاتفك المحمول وقم بالدخول عليها.

سيتك عرض عدة كلمات بالترتيب باللغة الانجليزية، قم بحفظ هذه الكلمات بمكان آمن ولا تقم بمشاركتها مع أحد لكي لا يتم سحب كل رصيدك من المحفظة، بعض حفظ الكلمات سيتم الطلب منك بادخال الكلمات بالترتيب لتتمكن من الدخول الى المحفظة، بعد ادخال الكلمات ستظهر لك واجهة المحفظة.

قم بالضغط على كلمة أيداع وأبحث عن رمز العملة التي تريد أيداعها داخل المحفظة، ليظهر لك رمز QR او رمز مؤلف من عدة أحرف خاص بالعملة، قم بمشاركة أحد هؤلاء الرموز للشخص الذي يريد ارسال العملة اليك ليتمكن من ارسال العملة وحفظها بمحفظتك الخاصة.

حمل المحفظة من هنا.

مميزات محفظة تراست واليت:

  1. المحفظة آمنة.
  2. بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. المحفظة مجانية.

في النهاية قدمنا لكم المحفظة المثالية لنقل عملات هامستر بوت الى محفظتك وبيعها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-