أخر الاخبار

تطبيق VN لمونتاج الفيديو وعمل فيديو احترافي

 تطبيق VN لمونتاج الفيديو وعمل فيديو احترافي

مع هذا التطور في عالمنا وخصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما نريد نشر ريلز او فيدو او رفع فيديو على قناة اليوتيوب، يجب ان يظهر الفيديو باجمل واعلى دقة ممكنة.

تطبيق VN لمونتاج الفيديو لعمل احترافي

 لذلك ققرنا التحدث اليوم عن افضل تطبيق في عالم المونتاج تطبيق VN لتحرير فيديو احترافي، تابع معنا في هذه المقالة شرح التطبيق.

شرح  تطبيق VN لتحرير وتعديل الفيديو:

لا شك ان مستخدمين وصانعي المحتوى على علم بهذا التطبيق الرائع، ولكن لا يقوم احد باخباركن به، كونه احد اهم وافضل التطبيقات في تحرير وتعديل الفيديو، يعمل التطبيق على انشاء وتصميم الفيديوهات بطريقة احترافية عالية، كم لو انه تطبيق فوتوشوب مدفوع.

التطبيق مرغوب من جميع المستخدمين بسبب ما يحتويه من ميزات احترافية مميزة، ويعمل التطبيق بشكل مجاني بالكامل ايضا،  تطبيق VN خيارك الاول ان كنت من صناع المحتوى او من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه يمكنك تصميم الفيدو وحفظه على هاتفك بدون مشاركته مع احد، التطبيق يمتلك مجموعة ضخمة من الفلاتر والتأثيرات، وكلها متوفرة بشكل مجاني بالكامل.

طريقة عمل  تطبيق VN:

التطبيق يعتمد واجهة بسيطة مليئة بالخيارات لسهولة وصول المستخدم الى المشاريع التي صنعها مسبقا، كم توفر الوقت والجهد لبدء بمشروع جديد من الواجهة الرئيسية، ليس عليك الا الضغط على البدء بمشروع لتقوم برفع الفيديو الذي تريد التعديل عليه، لترى مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات.

كم انك تستطيع اضافة الاغاني او مقاطع اصوت الى الفيديو، اما من خلال التطبيق او عن طريق ملفاتك، ولا تستطيع اضافة موسيقى من التطبيق الا عند اتصالك بالانترنت، كم ان هناك الكثير من الميزات كتسريع وتبطيئ الفيديو بما يناسبك، واضافة النصوص ان كنت تريد الكتابة على الفيديوهات.

تم تطوير التطبيق من الشركة ليعمل على جميع انظمة التشغيل، اندرويد وايفون والكمبيوترات كذلك.

رابط  تطبيق VN للاندرويد

تحميل تطبيق Vn للايفون

ميزات  تطبيق VN لتعديل الفيديو:

التطبيق سهل وسلس ليس معقد.

يمكنك تعديل الفيديوهات بسهولة كبيرة.

التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر.

بامكانك تجزأت المقطع الى اجزاء.

يحتوي التطبيق على مكتبة موسيقى ضخمة.

التطبيق لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرا.

التطبيق حاصل على شعبية كبيرة من طرف منشئين المحتوى، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، يمتلك التطبيق اكثر من 150مليون مستخدم حول العالم مما يجعله افضل تطبيق كونه لا يحتوي على علامة مائية بعد تحرير الفيديو.

في النهاية كان شرحنا اليوم لافضل تطبيق تعديل وتحرير الفيديوهات، شارك التطبيق مع اصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-