أخر الاخبار

افضل تطبيق لانشاء رقم امريكي للواتساب

افضل تطبيق لانشاء رقم امريكي للواتساب

من اكثر التطبيقات التي يبحث عنها مستخدمين الهواتف المحمولة، هي تطبيقات لتفعيل الواتساب بارقام امريكية وهمية، ومع كثرة تزييف وخداع التطبيقات، سنتكلم اليوم عن افضل تطبيق لتفعيل رقم واتساب برقم امريكي بكل سهولة وبطريقة مجانية، تابع معنا شرح التطبيق من المقالة التالية.

افضل تطبيق لانشاء رقم امريكي للواتساب


شرح تطبيق تفعيل ارقام واتساب امريكية:

يعتبر تطبيق Virtual SIM احد اكثر التطبيقات استخدام وانتشار بين المستخدمين لتفعيل ارقام امريكية للواتساب، التطبيق حاصل على تنزيلات اكثر من مليون شخص، التطبيق يقوم باعطائك ارقام لتفعيل الواتساب بشكل مجاني وسريع، تطبيق Virtual SIM لتفعيل ارقام واتساب امريكية بسيط وسهل الاستخدام.

ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه وتفعيل ارقام واتساب بشكل مجاني وسرع، ليس عليك الا الدخول الى الرابط في الاسفل، بعد الدخول الى الرابط ونتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بالدخول الى التطبيق وامنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يطلبها لتتمكن من اشاء رقم.

قم بتسجيل حساب جيميل جديد انشئ حساب جيميل جديد وادخل الى التطبيق، ان لم تجد رقم فتأكد من الانترنت او اعد انشاء حساب جيميل جديد، ليقوم تطبيق Virtual SIM باعطائك رقم امريكي لتفعيل الواتساب بكل سهول اتبع الخطوات وتمتع برقم واتساب جديد متى شئت.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق Virtual SIM لتفعيل رقم واتساب:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. يمكنك من انشاء اكثر من رقم ان اردت.
  4. لا يحتاج لسعة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لانشاء حساب واتساب برقم امريكي، ان اردت انشاء حساب واتساب برقم امريكي حمل التطبيق من الرابط واتبع الخطوات، لاتنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-